منتدى صحاب بجد
زائرنا العزيز يمكنك ان تتصفح ::::منتديات صحاب بجد:::: فقط اضغط على ::اخفاء::
للتصفح
ولكن اذا كنت تريد انا تتمتع بصلاحيات اعلى فاشترك معنا وتكون صديق لدينا
فقط اضغط على ::سجل::
وتمتع بكل الصلاحيات الممكنه وايضا ستتعرف على اصدقاء جدد
ويمكنك ايضا ان تشترك بالموضوعات
شكرا لك زائرنا العزيز
[b]
منتدى صحاب بجد
زائرنا العزيز يمكنك ان تتصفح ::::منتديات صحاب بجد:::: فقط اضغط على ::اخفاء::
للتصفح
ولكن اذا كنت تريد انا تتمتع بصلاحيات اعلى فاشترك معنا وتكون صديق لدينا
فقط اضغط على ::سجل::
وتمتع بكل الصلاحيات الممكنه وايضا ستتعرف على اصدقاء جدد
ويمكنك ايضا ان تشترك بالموضوعات
شكرا لك زائرنا العزيز
[b]
منتدى صحاب بجد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى صحاب بجد

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
أرجو من السادة الأعضاء الكرام سرعة التوجه إلى منتدانا ونرجع تاني زي الاول وشكرا ...... moga mega
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
تصويت
رايكم فى استايل وشكل المنتدى
 جامد
 متوسط
 مش كويس
 محتاج تظبيط
استعرض النتائج
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Mộġā Mễğă
النار موعدنا يا ابي Vote_rcapالنار موعدنا يا ابي Voting_barالنار موعدنا يا ابي Vote_lcap 
missing heart
النار موعدنا يا ابي Vote_rcapالنار موعدنا يا ابي Voting_barالنار موعدنا يا ابي Vote_lcap 
7ados_3ala_alby
lord
7abiby 7oda
mero_angle
sadHeart
love~knight
ورده حمرا
THE-KNIGHT
المواضيع الأخيرة
» رحلات صيف 2014 مع اميزنج ترافيل
النار موعدنا يا ابي I_icon_minitime6/5/2014, 14:41 من طرف اسراء اميزنج

»  أمــــــيـــــــر الـظـلاآآآمـــ Is back
النار موعدنا يا ابي I_icon_minitime21/9/2011, 19:29 من طرف ورده حمرا

» اقتراح
النار موعدنا يا ابي I_icon_minitime27/8/2011, 09:59 من طرف أمـــيـــر الـظـلاآمـ

» المليون جنيه
النار موعدنا يا ابي I_icon_minitime3/7/2011, 20:17 من طرف ورده حمرا

» الجريمه العجيبه
النار موعدنا يا ابي I_icon_minitime3/7/2011, 20:13 من طرف ورده حمرا

» عضة كلب
النار موعدنا يا ابي I_icon_minitime3/7/2011, 20:11 من طرف ورده حمرا

» فزززززززززززوره
النار موعدنا يا ابي I_icon_minitime3/7/2011, 20:07 من طرف ورده حمرا

» انا لسا جديد هنتعرف اروح انام ؟
النار موعدنا يا ابي I_icon_minitime3/7/2011, 20:01 من طرف ورده حمرا

» دعاء قولو ااااااااااامين
النار موعدنا يا ابي I_icon_minitime29/5/2011, 08:31 من طرف ورده حمرا

» كلمات فوق المعاني
النار موعدنا يا ابي I_icon_minitime22/5/2011, 12:05 من طرف ورده حمرا

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 63 بتاريخ 19/12/2012, 22:07
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 82 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو اسراء اميزنج فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 6536 مساهمة في هذا المنتدى في 882 موضوع
عدد الزائرين

.: عدد زوار المنتدى من يوم 17/7 :.

النار موعدنا يا ابي

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ورده حمرا
صاحب برونزى
صاحب  برونزى
ورده حمرا

انثى عدد المساهمات : 543
المزاج : فلة بيضاء

النار موعدنا يا ابي Empty
مُساهمةموضوع: النار موعدنا يا ابي   النار موعدنا يا ابي I_icon_minitime17/10/2010, 13:02

النار موعدنا يا أبي
نقلها عنه / أبو شموخ
مقولة شابٍ لأبيه .. مقولةٌ واضح فيها العقوق .. مقولةٌ واضح فيها عدم احترام الأب وتوقيره .. مقولةٌ تستحق الوقوف عندها والتأمل فيها .

إنها من شاب عاق ، إنها من شاب عاصٍ لله تعالى ، مقيمٌ على الذنوب ، لا يبالي أيَّ محرَّم أقترف ، طغى على أمر الله تعالى ، وطغى على الناس حتى أتاه الموت على هذا ..

شاب .. الناظر إليه يرى سواد المعصية .. وظلمة الغفلة .. ووحشة البعد عن الله تعالى .. لكن يبقى السؤال ؟ لما يعِدُ هذا الشاب والده في النار ، لما يقول لوالده الموعد النار .. إن كان الابنُ استيقن النارَ فلماذا يقول لوالده موعدنا في النار .. إنه السؤال المحير الذي يجيبك عليه ذلك الشاب .

لماذا قلت هذه الكلمة لأبيك ، أنت تعلم حق ووصية الله فيه والتشديد على عدم نهره وزجره ولو بأيسر الألفاظ ..

يجيبك الشاب قائلاً : ( وليسمع هذه الرسالة كل الآباء ) .. نعم موعدنا النار أنا وأبي .. هناك لقائنا .. لكن قبل النار ، الموعد بين يدي الملك الجبار ..

لئن كنتُ أسرفتُ على نفسي في المعاصي ، فأنا مُقرٌ ولا أنكر .. لكن قبل النار الموعد بين يدي الواحد القهار .. هناك سأوقف والدي بين يدي ربي ليسأله عني ..

هناك سأقول لربي كيف وصلتُ أنا للزنا .. هناك سأخبره كيف أصبحتُ مدمناً للمخدرات .. هناك سأعترف ما الذي جعلني أحارب دين الله تعالى وأعرض عنه .. هناك سأعترف وأقر وأفشي سبب عقوقي لهذا الأب الذي يقف أمامك يارب ..

والله لا يخفى عليه شيء في الأرض ولا في السماء .. أبي الذي بين يدك يا ربي أوصلني إلى الزنا عندما أدخل ذلك الجهاز الخبيث المسمى بالستلايت .. والذي يبث الفسق والفجور والكفر والإلحاد في بيتنا ..

كل يوم أنظر أنا وأخواتي وإخواني للمومسات الكاسيات العاريات بمشاهد تفلق الصخر ولا يصبر أمامها الجماد ، وذلك بمشهد من والدي وهو يقرنا على ذلك ولا ينكره علينا بل إنه يدفع ماله من أجل هذا ، فلم استطع أن أصبر على ما أرى فسعيت أطبِّق ما أرى حتى وقعت في فاحشة الزنا وأدمنت فعلها ، وأصبحت شغلي الشاغل .

أبي الذي بين يدك هو من أهملني ولم يسألني مع من تذهب مع من تسهر مع من تسافر ، لم يسألني يوماً من صاحبك ، حتى أصبحت على يدَيْ أصحاب السوء مدمناً للمخدرات ومروجاً للمسكرات . ( فيا رب إنه أمامك فخذ حقي كما ضيع حقي ) .

إن أبي هذا لم يدلني على خيرٍ قط ، لم يدلني على طريق المسجد يوماً ، لم يأخذ بيدي إلى درس ، بل إنني عندما توجهت للشباب الصالح أصاحبهم كان يحذرني منهم ومن أفكارهم ، ومن مجالسهم مع أني لم أسمع فيها إلا خيراً ..

أبي هذا كنت أقول له أريد الذهاب لحلقة أتعلم فيها كتاب الله فيقول لي : لا ، اذهب واشتري لي دخاناً ، أو يأخذني معه إلى الأسواق حيث الغفلة والبعد عن الله تعالى ، أبي كان يطردني من البيت لأني قصرت ثوبي ، وأعفيت لحيتي وصاحبت الصالحين ..
أبي كان يمنعني من مجالسة أهل الخير والعلم ، ويأخذني معه لمجالس التدخين والغيبة والنظر للقنوات المحرمة .. أبي هذا أوصلني بيديه إلى نار جهنم حيث سلكت الطريق التي يريد وابتعدت عن صحبة الصالحين .. حينها أطمئن هو ! ودخلت أنا عالم يحُفُّه سخط الله وتتنزل عليه لعناته حتى جاءني الموت على هذا .

فيا والدي إن كنت أنا دخلت النار فموعدنا هناك في نار جهنم أنا وأنت .. و يا رب هذا والدي هو من ضيع الأمانة وخان العهد فخذ حقي منه ولا تسامحه .

يا أبي ضيعك الله كما ضيعتني .. يا أبي ضيعك الله كما ضيعتني .. يا أبي ضيعك الله كما ضيعتني ..
------------ -------
------------
-------
-
اللهم اصلح أباء وأبناء المسلمين واحفظهم من الشر وجنبهم الذنوب والمعاصي التي تدخلهم النار وحببهم فيك وفي ما يحببهم فيك وفي جنتك ياحي ياقيوم ياذالجلال والاكرام .
mero_angle
صاحب برونزى
صاحب  برونزى
mero_angle

انثى عدد المساهمات : 586
الجوزاء القرد
المزاج : good
العمل/الترفيه : I hope that my dreams fulfilled

مُساهمةموضوع: رد: النار موعدنا يا ابي   النار موعدنا يا ابي I_icon_minitime24/11/2010, 18:46

اللهم اصلح أباء وأبناء المسلمين واحفظهم من الشر وجنبهم الذنوب والمعاصي التي تدخلهم النار وحببهم فيك وفي ما يحببهم فيك وفي جنتك ياحي ياقيوم ياذالجلال والاكرام .

امين
ورده حمرا
صاحب برونزى
صاحب  برونزى
ورده حمرا

انثى عدد المساهمات : 543
المزاج : فلة بيضاء

مُساهمةموضوع: رد: النار موعدنا يا ابي   النار موعدنا يا ابي I_icon_minitime25/11/2010, 10:01

تحياتي لك

منورة الصفحة

النار موعدنا يا ابي
صفحة 1 من اصل 1